الولايات المتحدة تتعهد المزيد من المساعدات العسكرية لاسرائيل



وقد وقع الرئيس الاميركي باراك اوباما على مشروع قانون والتي سوف تقدم الدعم العسكري إضافية لإسرائيل على رأس 3000000000 دولار من التمويل السنوي لإسرائيل.




يوم الجمعة  وقع الرئيس الامريكي أوباما مشروع القانون الذي سيمنح أكثر بقيمة 200 مليون دولار من المساعدات العسكرية الى تل ابيب للتطوير منذ ثلاثة برامج الدفاع الصاروخي في عام 2012. "أنا فخور بأن أقول أنه لا يوجد الادارة الاميركية لم تفعل المزيد لدعم إسرائيل الأمنية من بلدنا. لا شيء. لا تدع أي شخص آخر ان اقول لكم خلاف ذلك. انها لحقيقة "، وقال أوباما الاسبوع الماضي خلال الجمعية العامة 71 للاتحاد من أجل إصلاح اليهودية ، وهي جماعة ممثل الولايات المتحدة ، في مرفأ الوطني ، ولاية ماريلاند. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع ، وافق الكونغرس على مشروع قانون المساعدات المالية التي تم تقديمها مرة مايو ، 2011. التمويل يأتي على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة في الولايات المتحدة ، فضلا عن التخفيضات المتوقعة في الميزانية العسكرية الأميركية الخاصة. ومنذ عام 2007 ، فإن الولايات المتحدة قد استثمرت أكثر من 1 مليار دولار أمريكي في برامج الدفاع الصاروخي والصواريخ في إسرائيل. وتمنح الولايات المتحدة بوصفها منح مليارات الدولارات من أموال دافعي الضرائب الأميركيين لنظام تل أبيب سنويا في شكل مساعدات عسكرية واقتصادية ، مبررا قانونيا كجزء من حزمة الحكومة الأمريكية للمساعدات الخارجية. اشنطن لم تقليص السنوية 3 مليارات دولار منحة لل النظام الإسرائيلي على الرغم من يمر في أسوأ ركود منذ عقود مما دفع الحكومة الى فرض تخفيضات كبيرة على معظم برامج الخدمة العامة للمواطنين. الولايات المتحدة مشروع قانون جديد يأتي على خلفية وطنية تحتل المظاهرات ، والتي تم مستعرة منذ يوم 17 سبتمبر احتجاجا ضد الفساد على مستوى عال وجشع الشركات في البلاد.  
العنوان : الولايات المتحدة تتعهد المزيد من المساعدات العسكرية لاسرائيل
الوصف : وقد وقع الرئيس الاميركي باراك اوباما على مشروع قانون والتي سوف تقدم الدعم العسكري إضافية لإسرائيل على رأس 3000000000 دولار من التمويل الس...

0 الردود على "الولايات المتحدة تتعهد المزيد من المساعدات العسكرية لاسرائيل"

إرسال تعليق