المؤامرة الخفية : هتلر لم ينتحر وهرب إلى الأرجنتين بمساعدة أمريكا!



المؤامرة الخفية : هتلر لم ينتحر وهرب إلى الأرجنتين بمساعدة أمريكا!



هتلر لم ينتحر، والاستخبارات الأمريكية ساعدته على الهرب إلى الأرجنتين التي قضى فيها بقية حياته مع زوجته ايفا براون وبناته حتى وفاته عام 1962، هذا ما يؤكده كتاب “الذئب الرمادي: هروب هتلر”، للبريطانيين جيرارد ويليامز وسيمون دانستان الذين فجرا مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بوفاة الزعيم النازي وتضع المؤرخين في مأزق كبير.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرنوت أن الكتاب الذي صدر في بريطانيا هذه الأيام يزعم أن هناك أدلة حقيقية ولا تقبل الشك تؤيد فكرة أن الزعيم النازي أدولف هتلر لم ينتحر في برلين خلال الحرب العالمية الثانية، بل هرب إلى الأرجنتين في أبريل عام 1945 وعاش بها مع ايفا براون حتى فارق الحياة عام 1962.


وذكرت أن ويليامز قال في حوار مع شبكة “سكاي” البريطانية: “لا نريد إعادة كتابة التاريخ، ولكن الأدلة التي كشفنا عنها حول هروب هتلر مقنعة بدرجة لا يمكن تجاهلها. لا يوجد دليل من الطب الشرعي يؤكد موت هتلر أو براون في ألمانيا، وهذه الأدلة الخاصة برجال تعقّبوا بقاياهما في الأرجنتين مقنعة جداً”.


وحسب ويليامز وسيمون، فإن هتلر وبراون سافرا سراً بطائرة من ألمانيا النازية إلى الأرجنتين الفاشية، في أبريل عام 1945، و ستمر في تربية بناته هناك حتى وفاته بعد 17 عاماً.


وقالا إن الاستخبارات الأمريكية سمحت لهتلر بالهروب مقابل اعطاءهم معلومات تتعلق بالتكنولوجيا النازية، ويعتقدان أيضاً أن “أجزاء من جمجمة هتلر الموجودة في روسيا تعود إلى جمجمة امرأة”، وهي المزاعم التي تم الكشف عنها لأول مرة قبل سنتين بواسطة صحيفة “أوبرزفر” البريطانية.


وأوضح جيرارد ويليام: “ستالين، ايزنهاور وهوبر كانوا يعرفون أنه لا يوجد دليل على موت هتلر في مخبأه”.


يذكر أن المؤرخين يعتقدون أن جثة هتلر تم إحراقها وتم دفن بقاياها في قبر غير معروف.



وقالت الصحيفة الإسرائيلية على أية حال، بالصدفة أم لا، من المتوقع في غضون شهور أن يتم عرض فيلم سينمائي جديد يدور حول هروب هتلر إلى الأرجنتين، ويحمل الفيلم اسم يشبه عنوان الكتاب!

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

يذكر التاريخ أن هتلر وزوجته إيفا براون إنتحرا فى  30 إبريل 1945 قبيل دخول قوات الحلفاء برلين وهزيمة ألمانيا وحسبما صرحت المصادر العسكرية للحلفاء آنذاك أن قواتهم لم تعثر على جثة هتلر وأنهم يرجحون ان تكون الجثة قد أحرقت بمعاونة ضباطه وبناء على طلبه.

لكن هذة الخدعة قد تم دحضها بواسطة آبل باستى القيادى الكبير بالرايخ الثالث الألمانى أثناء حكم هتلر والذى قام بعد الحرب بعدة عمليات جراحية لتغيير ملامح وجهه وإخفاء شخصيته هربا من المحاكمات العسكرية التى نصبتها دول الحلفاء لمحاكمة رموز النظام الألمانى المنهزم، فقد قام باستى لاحقا بإصدار كتاب بإسم "منفى هتلر" يصرح فيه بأن هتلر لم ينتحر بل هرب هو وزوجته وبعض كبار ضباطه إلى أميركا الجنوبية وهو الرأى الذى أيده كثير من المؤرخين. 
ويضيف باستى أن هتلر وزوجته والمقربين منهم قد هربوا قبيل سقوط برلين إلى إسبانيا ومن هناك تم نقلهم بواسطة غواصة إلى الأرجنتين  وبالتحديد ميناء باتاجونيا ومنها إلى قرية سان ريمون التى قضيا بها بقية عمرهما فى الخفاء يعيشان فى منزل ريفى يقع على بحيرة وتحيط به حدائق وزراعات وهناك رزقا بأطفال وتوفى هتلر عام 1960 عن عمر يناهز واحد وسبعون عاما. 
ويؤكد باستى إدعاءه بوثائق الإستخبارات البريطانية التى أكدت فى ذلك الوقت إبحار غواصة من الموانىء الإسبانية وحطت فى جزر الكنارى بالمحيط الأطلسى قبل أن تبحر مجددا إلى الأرجنتين، كما يحيل المشككين فى روايته إلى مذكرات الزعيم الروسى ستالين الذى أبدى شكوكه أكثر من مرة وصرح بها للحلفاء بأن هتلر قد هرب ولم يمت. 














العنوان : المؤامرة الخفية : هتلر لم ينتحر وهرب إلى الأرجنتين بمساعدة أمريكا!
الوصف : المؤامرة الخفية : هتلر لم ينتحر وهرب إلى الأرجنتين بمساعدة أمريكا! هتلر لم ينتحر ، والاستخبارات الأمريكية ساعدته على الهرب إلى ا...

0 الردود على "المؤامرة الخفية : هتلر لم ينتحر وهرب إلى الأرجنتين بمساعدة أمريكا!"

إرسال تعليق