عبقري الحرب العالمية الثالثة








بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية في الأربعينيات بفترة وجيزة سأل أحد الصحفيين الرجل العبقري العالم «اينشتين»، كيف تتخيل الحرب العالمية الثالثة؟ فقال أينشتين، خيالي لا يستطيع أن يصل إلي شكل وملامح وأدوات الحرب الثالثة ولكني أعرف كيف ستكون الحرب العالمية الرابعة سأله الصحفي بشغف وكيف ستكون.. قال أينشتين. بالتأكيد ستكون بالعصا والحجر!!!!

هل تخيل هذا العالم والمفكر أن الدمار وأدواته المرعبة التي صنعها الإنسان في الأربعينيات ستفرخ آلة حرب أكثر شراسة وفتكاً وقتلاً ودماراً وغباءً من تلك التي اخترعها شيطان القرن العشرين وأسماها «القنابل النووية» والتي قام الأمريكان بتجربتها تجربة حية علي أهل اليابان عام 1945؟ لا لقد توقع «أينشتين» أن تتسابق الدول المنتصرة، في الحرب إلي التسلح النووي وعلي هذا الأساس عندما تقوم الساعة سيتم ضرب النووي في عدة اتجاهات في وقت واحد وتفني البشرية لتبدأ من جديد بالحجر والعصا إن وجدوا.. لذلك أعتقد والله أعلم أن «أينشتين» كان رجلا سليم النية طيب القلب لا يستطيع تصور «الشيطان» متجسدا علي الأرض وبالطبع لا أحد يتوقع ماذا يخترع الشيطان.. ولكن الشيطان ابتكر بالفعل آلة هدم وتفتيت غير مسبوقة.. هذا هو اليهودي المليونير الأمريكي الجنسية الذي وقف يضحك علي الأمريكان وبوش الكبير والصغير وهم يوجهون أسلحة التفتيت والتدمير الي العراق وأثبت أن عملية الاستيلاء علي العراق لهدمه بالكامل ولسرقة متاحفه وتراثه ولتدمير جامعاته وآثاره ومحاولة محو حضارته المغرقة في القدم كل هذا موضة قديمة.. وأن موديل الضرب والحرب والتخريب اللازم للإسقاط والتجزئة والتقسيم هو موديل تقليدي ولابد من إلغائه لأنه كلف الشعب الأمريكي ضحايا من الشباب وهو ما قد يسبب تذمراً شعبياً ولأن «بوش» اضطر لعمل أحلاف وقعد يلم أي حاجة عساكر هات دبابتين هات.. كتيبة واحدة.. ولو مفيش خالص هات فلوس ليبدو الأمر أمام العالم «تحالفاً» دولياً والسبب الثالث لسحب هذا الطراز من الأسواق أنه بطيء وآخره ممكن تحصل موقعة زي موقعة «الحذاء» ودي شكلها مش حلو.. وطبعا مش ديمقراطي بالمرة والحقيقة أن «سوروس» وجد أن الجو رائق وصاف وأن الأرض ممهدة لمشروعه الجبار.. القيادات العربية تجلس علي قمة «الزحليقة» لأن المنحدر تم تمهيده بالأوهام الأمريكية من نغمات التأييد وتلميعات بالمساندة والمؤازرة.. وناموا علي أغاني الرئيس الفلاني التأييد وتلميعاً بالمساندة والمؤازرة.. وناموا علي أغاني الرئيس الفلاني حليف أمريكا الأوحد والعلاني صديق أمريكا الصدوق والثالث حليف بس إستراتيجي والرابع والخامس والسادس حبايبنا مادام بيحبوا إسرائيل لأنها دولة سلام وديمقراطية.. وغطت القيادات في النوم تحلم بدولارات المعونة وتنظيم كشوف الرضا السامي والمنح والعطاء مما أعطاهم الأمريكان وفي الصباح يأكلون ويتمطعون في راحة الواثق من صديقه الصدوق وحبيبه الروح بالروح.


وجاء الأخ «سوروس» وفي يده الرئيس الأمريكي الأسمر ذو الأصول الأفريقية الإسلامية ومعه الشابة المصرية المسلمة المحجبة حتي تأخذ شعوبنا السم القاتل وهي تشكر وتدعو للأمريكان فالدواء أكيد شافي جداً والدواء باختصار هو استعمال الشباب الذي تعلم من مناهج متطورة «تطوير أمريكاني» أفقدته الانتماء وأرضعته الوطنية والحب الأمريكاني وانفجرت قنبلة «الحركات» و«الفصائل» و«النشطاء» والجمعيات غير الهادفة للربح تصول وتجول وتمت الاستعانة بالسذج أصحاب مليارات النفط ليضخوا الأموال ويشتروا الضمائر ويشعلوا الفتنة بينما يتنزهون علي شواطئ إسرائيل ويحلمون بكل غباء بزعامة المنطقة وهم يأكلون الكنتاكي المغموسة بالكاتشب ومع كل هذه الاختلافات ومعها تمويلات وتدريبات وتوجيهات وخطط وتصعيد وتجميع وصدام هوب وصلنا إلي الفوضي الأمريكاني الخلاقة.. أمامنا سنوات طويلة بعد التقسيم القادم لنبدأ في النهوض من المربع صفر وحتي يتم ذلك سيكون هدف الأخ «هيرتزيل» الله يرحمه قد تحقق وتصبح أغني وأغبي منطقة في العالم حقلا ممهدا للهيمنة الإسرائيلية بداية من النيل وحتي الفرات هل تخيل «أينشتين» مثل هذه الحرب الثالثة؟ وهل تخيل مدي البساطة والحبكة؟ والبشرية أفرزت عبقرياً آخر يا أستاذ ألبرت «أينشتين». والنظرية هي أن تعطي المكفوفين سكاكين حادة الأنصال وتدعهم ليلعبوا سوياً.. وهو عليه فقط التمويل والتوجيه ولا حاجة إلي تجييش الجيوش ولا شن الحروب ولا ضحايا ولا قتلي من الأمريكان.. فقط سكاكين وفيس بوك وفضائيات وهذا هو الطراز الحديث جداً للدمار الشامل والحمد لله متوفر في الأسواق بكثافة.. والمهم أن المنتصر في هذه الحرب دولة واحدة حيث أنه لا عزاء للحلفاء من أصحاب الإمبراطوريات القديمة مثل فرنسا أو بريطانيا أو تركيا أو إيطاليا.. ربما سوف تأخذ بعض الفتات وبعض من براميل النفط من هنا أو هناك ولكنها لن تكون شريكة في النصر الكبير الذي يضع الآن حصريا لإسرائيل. و.. ابقوا معنا.

بقلم : لميس جابر
العنوان : عبقري الحرب العالمية الثالثة
الوصف : بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية في الأربعينيات بفترة وجيزة سأل أحد الصحفيين الرجل العبقري العالم «اينشتين»، كيف تتخيل الحرب...

0 الردود على "عبقري الحرب العالمية الثالثة"

إرسال تعليق