المسيح الدجال والحكومة الخفية والنظام العالمي الجديد




المسيخ الدجال يريد توجيه العالم نحو ملك واحد أو قيادة موحدة ونظام عالمي جديد موحد يخضع العالم كله له وتدين بالطاعة له في النهاية كل القيادات . 
ولو كان في السبيل إلى ذلك إظلال العالم وصناعة شبكات سرية تتغلغل في كل شئ لتعمل من اجله ولتحقيق مايريد من غزو للعقول وتسليط لأفكار معينة . 
ولو كان ذلك بإدعاء النبوة فلا مانع . 
انه سيدعي انه المسيح المخلص وسيرد عملاؤه وعلية القوم : نعم انه أنت الذي قالت عنك الكتب المقدسة. أنت الملك. 
ليصفق ورآهم العامة إذعاناً والشعوب الغافلة والجاهلية والمغموسة في اللهو والشهوات والغوغاء أكثر تصفيق واشد هتاف . 

والبرتوكول الرابع والعشرون يفصح بصراحة عن أن ملك الصهيونية واليهود المنتظر هو آدمي منظر شهد جزءا من الماضي ولايزال يشهد الحاضر .. وأتمنى أن تعيدوا قراءة هذا النص الصريح .. 

وما لدى الملك من مخطط للماضي والمستقبل لاينبغي أن يدري به احد مطلقا حتى ولا الذين هم بمثابة مستشارين الملك المقربين والذين يحصر فيهم علم هذا كله دون سواهم هم الملك نفسه وثلاثة أعوان معه لا غير .. أما المقربون منه والمطلعون عليه حتى يشاء لنفسه الظهور والخروج للتاج هم كثيرون لكنهم مميزون في المواهب والقدرات والذكاء والشهرة . 

وما أعلن عنه في البرتوكولات نرى مثيله مرة أخرى في وثيقة سرية موجهة إلى المجلس الأعلى للكابالا وقد فضح أمرها جنرال أمريكي وبعث بها إلى الجنرال التركي جواد رفعت اتلخان والذي نشرها في كتابه الإسلام وبنو إسرائيل ووصفها بأنها رسالة محيرة .. 

ولكن بعد أن تقرؤوها جيدا هنا وبعد كل ما ذكرنا في موضوعنا هذا . لن تكون محيرة لأنكم سوف تعلمون ممن صدرت . 
وهذا هو نصها:

أيها الشعب المختار سلام عليك .! 
نعلم أن معظمنا في قلق ولهفة لمعرفة نهاية مصيرنا في هذا الانتظار وإنهم ينتظرون بشوق زائد ساعة ظهورنا بشخصيتنا الحقيقية إنهم ينتظرون يوم يعرف العالم سيده الحقيقي ولربما مللتم جهودنا المتواصلة صباحا ومساء لتكييف الشكل الذي نريد فرضه على الدنيا وبفضل هذه الجهود يركع أمامكم الجوييم (( غير اليهود .. والمعنى الحقيقي للكلمة عندهم هو البهائم والأنجاس والكفرة والوثنيون )) منهوكين ونحن ننتظر ذلك اليوم المنتظر قريب وقريب جدا .. وان مسيحنا ومليكنا الصهيوني سيعلن عما قريب سلطاناً متوجا على العالم حتماً إننا على وشك جني ماسعى إليه حكماء الصهيونية قبل عصور وقد تحملوا مصاعب جمة في سعيهم الحثيث . 
لقد جاء بل فات أوان القضاء على غير اليهودي وما هم إلا قطيع من الحيوانات الحمقاء وينتظر في روسيا والصين الشيوعية ملايين من الفدائيين أوامرنا لتنفيذها وسيطيعوننا طاعة عمياء وجلهم من غير اليهود ولكنهم نشئوا على الطريقة التي نريدها منهم وغايتهم الوحيدة هي تمزيق غير اليهود وإفناؤهم مثلهم في بلاد المجر .. الم تروا كيف أوقعنا بين أفراد الحزب الواحد حتى اقتتلوا . 

لقد أقحمنا غير اليهود في موقف احتاروا معه فيه دون أن يشعروا بطبيعة عملهم وذلك بان أعدنا عليهم الموضوع مرات ومرات مع إضافة ما الزائدة في كل موضوع وبتكراره مع تحليله على حسب وجهات نظرنا اقتنعوا به وانحطت بذلك هممهم وضعف تفكيرهم فأصبحوا يتخذون من الرذيلة تاجاً لهم على حسب استحساننا لها . وسيخضعون تماما لنا في العهد الأتي لأنهم باتوا يعرفون أننا نمتاز بحسن التفكير وعظيم التدبير .. لذلك يستشعرون يوما بعد يوم أنهم في حاجة إلينا . 

انظروا إلى العالم وحافظوا على شجاعتكم وتذكروا كيف أوجدنا التفرقة العنصرية بين السكان البيض والزنوج السمر في الولايات المتحدة الأمريكية .. وترون الآن اتساع الهوة بينهما وخطورتها المطردة وكذلك الحال بين ولايات أمريكا الشمالية والولايات الجنوبية . 

ثم انظروا إلى هذه القطعان من غير اليهود كيف أنهم هجموا على هتلر وموسوليني واليابان بعد أن أصدرنا إليهم أوامرنا فقضوا عليهم وعلى حسابهم حيث انهاروا هم أيضا وسقط منهم الكثير .. فتشجعوا وانظروا كيف يعمل غير اليهود الحمقى في اتحادات العمال وفق تعليماتنا دون أن يعوا ما يفعلون إنهم أغبياء وليست لديهم أية بصيرة يميزوننا بها ونحن رؤساء الاتحادات وينتخبون فيها مرشحينا راغبين فيهم أم كارهين وينظمون الإظرابات لطلب الزيادات في الأجور فالزيادة التي يحصلون عليها نستردها نحن عن طريق غلاء الأسعار فيما يحتاجون إليه ولا يستغنون عنه والسبيل الوحيد كي نسيطر على غير اليهود في الولايات المتحدة الأمريكية هو فرض سلطاتنا على حزبين كبيرين فيها وقد نفذنا فعلا هذه الخطة ولا يفطن غير اليهود إلى أننا لا نعطيهم فرصة سوى انتخاب المرشحين فقط وإنهم شرعوا في إنشاء حزب ثالث كي يفوتوا علينا رقابتنا لهم ولكننا سنشتري هذا الحزب الثالث ليكون من أتباعنا أيضاً . 

نحن سوف نطبق على كل من تسول له نفسه دس انفه في شؤوننا تلك السياسة التي تضع الخاتمة على حياته . التي طبقناها على الكبيرين (( دايس و كارثي )) وكذلك قضينا على كل من الرائدين السابقين الكبيرين (( ايستلاند و ولكر )) لسلوكهما سبيل الرائدين السابقين والمرء من غير اليهود مهما كانت شخصيته يجب عليه في نظرنا آلا يتدخل في أي شان من شؤوننا . ولهذا كان مصير الكونت برنادوت كما شهده العالم ورآه وكذلك مصير فورستال وقد كانا عدوين لدودين للصهيونية ويؤيدان وجهات نظر الإسلام في كل فرصة وهاهو ذاما كارثر الذي طرد من القيادة بعد أن ملكناه مركزه بقوة الذرة . 

ويصفنا غيراليهود بأننا قوم جبن وخوف وسوف يشهد الزمن أي الطائفتين متصفة بالجبن والخوف أكثرمن غيرها. 

نحن الذين نسحب المال منهم بحجة التطوير المالي ونجعلهم يتقبلون دعايتنا كما نريدها لهم متسترين بستار سلام العلم وأمنه ونحطم مقاومتهم لنا بينما ندعي أمامهم الإخاء والمساواة في الحقوق الحيوية وقد نقدم منحاً مختلفة ومعونات شتى لا تتعدى الآلاف لنأخذ منهم بدلها الملايين من حيث لا يشعرون وأما الذين يتمردون علينا فنلقيهم في مستشفيات المجاذيب مدعين فقد قواهم العقلية واختلالها.. 

نحن ننظر إلى خطة تعليمهم مستقبلا فنعيد كل شخص منهم إلى حظيرة الجهل بعد تحطيم عقائدهم ونستغل ماجاء في دينهم من مبادئ الأخوة بينما نخفي خطتنا الصهيونية ونثنى بقدر ما تسمح لنا خطتنا على إيمانهم الأخوي نحن دفعنا برجالنا العلماء المشهود لهم بسعة أفكارهم للظهور بين غير اليهود بمظهر الداعين للصلاح والإسعاد والود المتبادل بين الناس من بني البشر حتى أنهم لفرط جاذبيتهم لغير اليهود ودعايتنا لهم اعتبروهم شبه آلهة فكل من فرويد والبرت انشتاين وجوناس سالك. في نظر غير اليهود الذين تأثروا بدعايتهم الطيبة في مظهرها شبه آلهة يقدسونهم غاية التقديس . 

وأما في الفن افقد حولنا غير اليهود إلى رجال منحرفين مثل بيكاسوا وغرترونديه شتاين وجاكوب انشتاين يلقنونهم بوساطة حبهم للفن ما نشاء من فكر وبدع حتى يكادوا يعبدونهم باسم الفن دون أن يشعروا ماذا يفعلون . 

يجب علينا أن نعمل في المستقبل كما عملنا في الماضي بحيث ندفع كل أجنبيي حاول إفشاء أسرارنا أو تنبيه العالم إلى خطرنا أو الإشارة إلى مقاصدنا إلى حظيرة جماعه ممقوتة لدى شعوب العالم بوصفة بالفاشستي وبالنازي وبالمناهض لليهود والمتشبث بالتمييز العنصري وبالمجنون وعلى العموم نصفه بوصف ممقوت يحبط عليه دعايته ضدنا . 

وهناك وسيلة أخرى نسلط عليه الجماعة التي تشبه الحيوانات من غير اليهود فتثور عليه مثل ثورة الثيران حتى ينثني عن إرادته التي تعمل على تنبيه الغافلين فيحولون بينه وبين نشاطه المذكور وحينئذ لا يستطيع أي ناقد أن ينال من اليهود شيئا . 


منذ أكثر من خمسين عاما حصل بعض الناس في روسيا القيصرية على كتاب برامج حكماء الصهيونية وما اصدق كلام عظمائنا الذين قالوا أن الكتل البشرية لم تستطع أن تقنع نفسها بصحة ماورد في هذه البرامج وللناس عيون لا يرون بها وآذان لا يسمعون بها وهل من المعقول أن يعد مثل هؤلاء الموصوفين بهذه الأوصاف في عداد بني الإنسان الكامل سنستخدم نحن هؤلاء الغفل من غير اليهود مثل ما نستعمل حيواناتنا كما ورد عن الحاخامية في التلمود . 


انظروا تروا سيطرتنا المطلقة على الصحف والكتب والمجلات والإذاعات وأجهزة التلفزيون ودور الخيالة إذ بها نتمكن من تنفير هذه الطوائف غير اليهودية الحمقاء مما نكره . ثقوا بأننا نوجه العالم كما نشاء . 

فالشعوب تصفق لمن نصفق له وتحتقر من نحتقره ولاتفكر إلا بما نفكر به انظروا إلى هذه الكتل الحيوانية كيف تتصارع على النزاعات الوطنية والقومية واسمعوا كيف يتبارى خطباؤها للنيل من كل ما يسمى القومية والوطنية وكيف ينعتون المناهج القومية والعنصرية بالكراهية .؟ 

وكيف يصفون التقوى بالتعصب الديني الممقوت ؟ وكل ذلك لأنهم سمعونا نقول بعدم إنسانية المبادئ اللاسامية ورأونا نساند حقوق الإنسان ونندد بكل من يخالف أقوالنا فذهبوا ينادون بما سمعوه منا كالببغاوات العجم دون أن يدركوا أن تنديدنا باللاسامية كان لحماية أنفسنا وان ترويجنا للأفكارالمعارضة لها لم يكن القصد منه إلا استرداد حقوقنا السياسية في بلادهم التي لا يربطنا بها أي رباط ولكن عجزهم عن الإدراك والتمييز جعلهم يتطوعون لخدمتنا هكذا وبدون تفكير . 

إن السيطرة التوجيهية التي نمتلكها لا حد لها فعندما نلاحظ مثلا أن بعض أساليبنا المالية التي أوجدناها في الماضي لم تعد في مصلحتنا نسارع إلى التنديد بها ونستبدل بها غيرها فلا يلبث العالم أن يندد بالأساليب القديمة وينبذها ويتبنى ما أحدثنا من جديد وكان ما نقوله أن هو إلا وحي يوحي وعندما يتصدى لنا احد الزعماء أو الفئات نبادر إلى قرع أجراس الخطر فتهب صحافتنا ووسائل التوجيه التي نمتلكها إلى مقارعة المتصدي وتنهال عليه وعلى أرائه بالتقريع والتكذيب والتشويه والتسفيه ونلفق له ولأرائه كل ما يحط من قدره وقدرها .. ونصر على ترديد كل ما يشين المتصدي دون كلل أو ملل حتى يقف العالم اجمع في صفنا فيتحطم الجرئ المتجاسر وينهار إلى الأبد . 

وثقوا أن الأجيال الصاعدة هي ملك أيدينا ولقد وجهناها حسب رغباتنا فهي اليوم لا تهتم إلا بما لقناها إياه وأفرادها لا يعلمون إلا لتحقيق الانتصارات الشخصية الهزيلة وكل منهم لا يفكر إلا في مصلحته الخاصة كالحيوان الأعجم تماما ولم يعد للمسائل القومية والوطنية أو الجماعية أي قيمة لدى الأفراد . 



إن المناهج الدراسية التي وضعناها والتي تبنتها الشعوب كافة لاتناسب غير مقاصدنا وحدها والكتب التي تحوى المناهج الدراسية موضوعة وفق توجيهاتنا ولهذا تجدون الطلاب يقضون ستة عشر عاما من حياتهم في مطالعة ما أردناهم أن يطلعوا عليه ودراسة ما نريد منهم أن يدرسوه ولما كانت المناهج خالية من كل أنواع التوعية أوالمفاهيم التي تبعث على التفكير الصحيح فان الطلاب يتخرجون في معاهدهم وأدمغتهم محشوة بعلوم ومبادئ معينة أرغموا على تعلمها واعتناقها فلا يسعهم فيما بعد إلا السير ضمن النطاق الذي شبوا فيه ومن هنا يصبحون مسيرين ولا ينزعون إلى التفكير والإبداع وإنما ينزعون إلى التقليد والاقتباس وهكذا يظلون حيث خططنا لهم بينما أولياهم الأغبياء الذين أنفقوا عليهم ما ملكت أيديهم ينظرون إليهم بفخر وإعجاب كلما سمعوهم يتشدقون بالمبادئ والكلمات التي ملأنا بها أدمغتهم الصغيرة وبفضل هذه المناهج أصبحت الأجيال المتعاقبة تعيش ضمن مفاهيمنا. 

أيها الرفاق إن سيطرتنا على الانتخابات في أمريكا تشير بوضوح إلى مدى تأثيرنا في المجتمع الأمريكي فعندما نساند احد المرشحين يبادر المواطنون إلى انتخابه تأييدا لمزاعمنا وبهذا الأسلوب وبفضل قوة وسائل دعايتنا رفعنا (( روزفلت ))) إلى سدة الرئاسة في الماضي ويجب علينا ألان أن نسلك السبيل نفسه وان نختار مرشحنا من بين من نثق بهم حتى لا نصاب بخيبة أمل . 
وأخيراً يا أبناء إسرائيل اسعدوا واستبشروا خيرا لقد اقتربت الساعة التي سنحشر فيها هذه الكتل الحيوانية في اصطبلاتها وسنخضعها لإرادتنا ونسخرها لخدمتنا ومن المعتقد أن يظهر الشعب الأمريكي نحونا بعض العداء في المستقبل ولكن سوف نتغلب عليه ونروضه عن طريق إقامة الدولة العالمية الواحدة .. دولة إسرائيل العالمية .. واعلموا أننا جد قريب من تحقيق هدفنا هذا وسنكون في القريب العاجل سادة الأرض سينشر السلام في الدنيا تحت ظل علمنا فرددوا معنا عاشت امتنا . 



التوقيع / ملك الصهيونية المنتصرة على العالم






إذا أمعنا النظر في هذه الرسالة فأننا نجدها تتطابق مع بروتوكولات المسيخ الدجال وأفكاره فالمنبع واحد والتوقيع في نهايتها واحد . فمتى يفيق النائمون ..؟؟؟ 


إذا كان الدجال يغزو العالم بأفكاره وخططه من مثلث برمودة بكل قوة ويستعد للإعلان الرسمي عن نفسه وممارسة دوره المشئوم في هذه الأرض فما الذي سيحفزه ويدفعه للخروج ...؟؟؟ 

والإجابة وردت في حديث ابن عمر عن حفصة رضي الله عنهم قالت آما علمت أن الرسول عليه الصلاة والسلام قال .. إنما يخرج من غضبة يغضبها . 
وفي رواية . الم تعلم انه قد قال أن أول ما يبعثه على الناس غضب غضبه .



الذي يدعي فيه النبوة والإلوهية علامة كبرى من علامات القيامة وهو ليس نهاية الدنيا كما يتصور البعض إنما هو بداية مرحلة النهاية وهي مرحلة تستغرق عشرات أو مئات السنين بعده والله اعلم .. ويسبقه في الخروج والإعلان عن نفسه المهدي . 

جاء في مخطوط لابن حرشل الرومي وقد فصلت الحديث عنه في موضوع المهدي ما يلي . 

في خماسية له . 

- حر الرجل الدجال , حر الكخباد , حر الكون كله , كل الأمر له بالشاطئ البعيد ودمار . 
- كل الرجل دجال , كل الأمر ماد – وآد, وكل الرجل دجل وعلم غيه سحر وغش والرب . 
- والرب عاد يأمر الكخباد أن يقتل الدجال وان يحطم بلدا هو اشر البلاد وله نجوم وكرب . 
- ولا حر اكبر من حر كون وحر مجد وعاد سلام في كل ارض الرب وحرب الكخباد لشواطئ وانهار . 
- ذر الفساد وحر الكأس والرأس وحر الكاد وحر اورال وحر أساد وحر شعر الدب. 

وفى خماسية أخرى. 

- غرب وشرق وكل عرب وكل غرب وكل آمر الدنيا يخضع للكخباد وحرالدجال . 
- حر لا نهاية إلا بعد أن عاد مسيح الرب وعاد كل الذئب والشاة معاً يسبحون الرب وحر الكون انتهى . 
- والكخباد مات شهيداً والملك بعد لمسيح الرب يملك سنين وكهلا يموت , وحر الأج والمج . - والمسيح يحضر ولم يمت فيها وخراب من جديد وكل الدنيا في كرب وحر وكل الدنيا في شر . 
- لكن مسلم الرب مسيح هدى يدعو والرب يجيب انه رب مجيب ويهلك أج ومج بطير ( ابل –ابل) 

ويختم حديثه بسداسية يقول فيها . 
- كل الدنيا سلام من جديد وكل الدنيا دار الكخباد والمسيح أراد ربه أن يعود وكل حر نائ . 
- وكلا انذر الرب وكل أهدى للرب إسلاماً وكل أراد كل شئ فحدث له ما أراد . 
- وكل دنيا الرب حان موعدها للموت وكل دنيا الرب لا خير فيه للرب ساد عاد . 
- وشردت شمس وغربت من عكس ودابة كلمت الكل : إن امن الرب لا أري وحان دمار وكان للرب ما أراد . 
- ذلك نبأ بأمر موسى وأنا من موسى قريب أنا بارش بن حامس حاضر موسى وكليم الرب معه . 
- لكن من رآه هو كخباد اكبر من كخباد أخر زمن الرب , صلى الرب عليه وسلم . 

ألم تقرأوا قوله تعالى ( إن هذا لفي الصحف الأولى صحف إبراهيم وموسى ) . ويخرج البعض ليقول خرافات بني إسرائيل . ؟ 

وأقول إنها الحقيقة التي أخفاها بني إسرائيل ... تصديقا ًواثباتاً لما جاء عن سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام . وهى شهادة وتصديق لا نحتاج إليها . ولكن الحق ما شهدت به الأعداء ... ونجد بين أيدينا نصوص نبوية فيها لبس أو شك أما لضعف رواتها أو لإنقطاع سندها فما يمنع أن نجد ما يؤكدها . في علم الأولين من الأمم السابقة . 

جاء في حديث رواه نعيم بن حماد أن الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام يوصي أبناءه وأتباعه الذين سيفتحون روميه ( روما ) وينفذون منها إلى الفاتيكان بالانتباه إلى مكان محدد فيه شئ محدد . بقوله(( إذا فتحتم رومية فادخلوا كنيستها الشرقية من بابها الشرقي فاعقدوا سبع بلاطات ثم اقتلوا الثامنة فان تحتها عصا موسى والإنجيل طريا وحلى بيت المقدس)) 
نعم إنها البشرى ليعلم أهل الكتاب الحقيقة وان ما بين أيديهم من كتبهم زيف وتحريف لا حقيقة فيه . وهذا على أيدي المهدي ومن معه من جند الإسلام إن شاء الله تعالى . 
إن الفاتيكان هي بلد الأسرار . وسوف ندخلها فاتحين منصورين إنشاء الله . 
إن المسيخ الدجال وإبليس عليهما لعائن الله سيقود معارك هائلة ضد الإسلام والمسلمين وضد من يخالفه ولو كان يهوديا . 








إن هذا المسيخ الدجال لعنه الله سوف يخرج على الدنيا لأمر قدره الله . وهو رجل أذاقها الفتن الكبيرة من قبل وتسبب في سفك دماء الملايين قبل خروجه ومثلها بعد خروجه .. والممهد له هو الغرب بزعامة اليهود وبفكرة الحكم الألفي التي يعيش خلالها اليهود حياة كاملة بلا الم أو ضيق أو شر تحت زعامة مسيحهم ملك الصهيونية الذي سيؤدى ظهوره قبل أن تستقر الأوضاع إلى خراب العالم تعود فيه البشرية إلى البدائية لتقود إسرائيل البشرية إلى حضارة الرب الدائم الوجود . 
وهو ما لن يحصل أبداً بإذن الله .وعلى الجميع أن يحذر هذه الأفكار التي يروجون لها إن الدمار سوف يحل بالبشرية وتنتهي الحضارة . وتعود مجدداً الحضارة على أيديهم ... 


هم يريدون أن يزرعوا فينا إن العالم سوف يعود للخراب والدمار . لأنهم يعلمون يقينا أن المهدي سوف يظهر وان امة الإسلام سوف تملك الدنيا . ولهذا يروجون أن خراب الدنيا سوف يكون بسبب الإسلام والمسلمون . فلا بد من القضاء على هذا الإسلام والمسلمون قبل أن يدمروا حضارة البشرية .. ولابد من إقامة مملكتهم في القدس . 

هكذا يظنون .. وهكذا يحلمون . والكارثة إنهم لهذا يعلمون . 

فاحذروا من هذه الخزعبلات والخرافات . التي يروجون لها بيننا . فوا لله إن الحضارة والتقدم قادمة مع الخلافة الإسلامية حضارة ليس لها مثيل أو سابق . 


إنهم جميعاً يحلمون بمملكتهم وملكهم يهود . 
الم تقرأوا ماقاله حاييم وايزمان في مذكراته . 

انه يقول بالحرف الواحد (( وللقارئ أن يسأل ما أسباب حماسة الانجليز لمساعدة اليهود وشدة عطفهم على أماني اليهود في فلسطين. 
والجواب على ذلك أن الانجليز ولاسيما من كان منهم في المدرسة القديمة هم اشد الناس تأثراً بالتوراة وتدين الانجليز هو الذي ساعدنا في تحقيق آمالنا لان الانجليزي المتدين يؤمن بما جاء في التوراة من وجوب عودة اليهود إلى فلسطين وقد قدمت الكنيسة الانجليزية في هذه الناحية اكبر المساعدات))… 

إن وايزمان لا يكون مخطئا أبداً إن قال إن كل مسيحي يؤمن بالكتاب المقدس وهم كلهم مؤمنون به من أساسيات عقيدته إن يملك اليهود فلسطين . 

ويقول المسيحي جيري فالويل الأمريكي الجنسية في إحدى محاضراته . 
)) بالرغم من الآمال الوردية وغير الواقعية تاما التي أبدتها حكومتنا الأمريكية حول اتفاقيات كامب ديفيد بين مصر وإسرائيل .. فان هذه الاتفاقية لن تدوم إننا نصلى بالفعل من اجل السلام في القدس وإننا نحترم احتراماً كبيراً رئيس جمهورية مصر ورئيس حكومة إسرائيل .. إنهما من الرجال الكبار بلا شك وهما يريدان السلام بالتأكيد ولكن أنت وأنا نعرف انه لن يكون هناك سلام حقيقي في الشرق الأوسط إلى أن يأتي اليوم الذي يجلس فيه الإله المسيح على عرش داوود في القدس .)) 

ويقول قس مصري اسمه أكرم لمعي في كتاب له اسمه ( هل من علاقة بين عودة اليهود ومجئ المسيح الثاني) . النص التالي . 


والحقيقة أن هذه العقيدة أثرت في وجدان من يؤمنون بها بصورة أوقعتهم في مآزق فكرية وأخلاقية عدة . ففي إحدى جلساتي مع طيار مسيحي يؤمن بهذه العقيدة صرح لي بأنه ممزق داخليا لأنه إذا صدر له أمر بضرب إسرائيل فسوف ينفذ الأمر ويحارب لأجل بلاده فهو وطني ويحب بلده . ( ولاحظوا الطامة هنا والكارثة في كلام هذا الطيار ) في نفس الوقت الذي يعتقد أن إسرائيل لابد أن تنتصر في نهاية الأمر .. فكيف يكون أميناً في أحاسيسه ومشاعره نحو بلده العزيز في نفس الوقت الذي يكون فيه أميناً نحو عقيدته وأي تمزق يعيشه ! هل يتمنى انتصار إسرائيل التي قتلت أخاه وصديقه وكانت سبباً في أزمته الاقتصادية والاجتماعية وسبباً في انهيار الكثير من القيم الإنسانية والأخلاقية داخل مجتمعه وتدهور المرافق العامة والخدمات بصورة لم يسبق لها مثيل أو يكره إسرائيل كإنسان وطني محب لبلده ويكون بهذا الموقف ضد خطة الله نحو العالم حسب تصوره ) 

إن الحقيقة التي لا يريدون الاعتراف بها ونحن يجب أن نؤمن بها إن فكرة جلوس المسيح على العرش بالقدس كائنة بإذن الله لكنه سيكون مسيح الله المسلم لله . ويسبقه المهدي على العرش بالقدس التي ستكون مقر وعاصمة خلافته الإسلامية إن شاء الله تعالى . ولن يجلس أبداً ومطلقاً ولا حتى لمحة المسيخ الدجال الذي سيؤمن به اليهود والمسيحيون وبأنه المخلص الحقيقي الذي طالما انتظروه .





إن تصميم الأفلام الأمريكية يتم في برودواي لكن التصوير يتم في هوليوود . 
وهنا وهناك رجال ونساء يعملون لحسابه . واغلبهم بطبيعة الحال يعلم انه يعمل لصالح جماعة لكن لا يعلم من الرجل الأول بها . 

انه يمثل القوة الخفية .. معتمداً فكرة أن الإعلان عن هذه القوة أو ظهورها للعين قد يكون سبباً في سقوط هيبتها فمن اعتاد رؤية الأسد لم يهبه . 

ومجرد الاختفاء يضفي عليه هاله من الرهبة وأخرى من القداسة لان المخيلة تعمل وتحاول أن تتصور فتعطي صورا في العادة غير الحقيقية . 
انه في الوقت الذي يعلن فيه عن نفسه في أفلام ومسلسلات كرجل عظيم وداهية صمم قلعة نووية هائلة واستحدث أجهزة ليحكم العالم بها . معبراً عن نفسه بيد تلاعب قطة أو معلناً الحقيقة في صورة رجل ذي عصابة سوداء على عينة اليسرى . حتى في أفلام الكرتون . 

ولا مانع لدية أن يقدم صورة هارون الرشيد الخليفة السلم العظيم الذي فتح الدنيا في صورة رجل مصاب بعقدة اوديب عقدة الجنس المرضي بين ابن وأمه وبعد موت أمه يحب أخته وكل ما وقع بينه وبين البرامكة كان بسبب هذه العقدة . حاشا لله أن يكون خليفة المسلمين كذلك . 
إن أسرار هوليوود في قبة رجل هو المسيخ الدجال . ومن يختاره إما يستمر وإما يقتل .. ومن حاد عما رسم له انتهي . 

ولو عدتم إلى تاريخ مشاهير السينما تجدون الحقيقة في ذلك. 


إن القاموس السياسي للمسيخ الدجال ملئ بمصطلحات تسلب الألباب . الحرية / السلام / الديمقراطية. 

ولفظ السلام وسائر مرادفته البراقة هو دندنته التي يعزف عليها وحولها كل ألحانه برغم انه هو وأشباهه من المؤيدين الذي أوقع العالم في فتن الدماء والدمار .. وسيوقعه أكثر عندما يكشر عن أنيابة لتبرز الحقيقة . 

وهو الذي يوجه جميع رؤساء أمريكا الصهاينة لترديد جمل معينة ذات مغزى مثل . 

إننا اليوم نعيد للعالم المبادئ الأخلاقية والقوة والنبل . 
ثوابت أمريكا تجاه البشرية .. حرية الاختيار .. حرية تقرير المصير .. ونشر الديمقراطية بكل أمم العالم . 

لكن الكذوب دائما غير ذكور . فبينما تعلن أمريكا عن عطفها ونواحها على الديمقراطية الذبيحة في الصين .. تخرس وتبدو بلسان مقطوع عندما يذبح أصدقاؤها في العالم الإسلامي والعربي شعوبهم . ويبدو الأمر لا يعنيها عندما يقتل شارون وحكومته الفلسطينيين دون رحمة أو رادع ..ويكون ردهم دفاعاً عن نفسهم . 


وهل بوش هو الذي يحرك الأيادي الخفية لتجدون التناقض في كلامه واضحا إلى درجة التفاهة .
انه إما أن يطيع أو يموت كما قتل كنيدي . وغيره من مشاهير الساسة الأمريكان وفى ظروف غامضة. 
إن القرار فعلاً من أمريكا. ولكن ليس من بوش أو حكومته انه من سيدهم اللعين الدجال. ولم تكن أحداث سبتمبر الماضية أكثر من بداية لمخطط طويل نفذته سي أي إيه ...

تم بحمد الله




العنوان : المسيح الدجال والحكومة الخفية والنظام العالمي الجديد
الوصف : المسيح الدجال والحكومة الخفية والنظام العالمي الجديد  المسيخ الدجال يريد توجيه العالم نحو ملك واحد أو قيادة موحدة ونظام عالمي جديد ...

0 الردود على "المسيح الدجال والحكومة الخفية والنظام العالمي الجديد"

إرسال تعليق