إن الله يبعث لهذه الأمة على رأس كل مائة سنة من يجدد لها دينها





قال الرسول صلى الله عليه و سلم

عن أبي هريرة رضي الله عنه 
عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ( إن الله يبعث لهذه الأمة على رأس كل مائة سنة من يجدد لها دينها ) ابو داؤد
حديث صحيح
وسقطت الخلافة الاسلامية في 
يوم 3 مارس 1924
1924 +100=2024 !! 
وهناك من يشير إلى ان الثورات العربية هي فتنة الدهيماء 
"الفتنة الرابعة عمياء مظلمة تمور مور البحر لا يبقى بيت من العرب والعجم إلا ملأته ذلا وخوفا.. تطيف بالشام وتغشى بالعراق وتحيط بالجزيرة بيدها ورجلها.. تعرك الأمة فيها عرك الأديم ويشتد فيها البلاء، حتى ينكر فيها المعروف ويعرف فيها المنكر، ولا يستطيع أحد يقول: مه، ولا يرقعونها من ناحية إلا تفتقت من ناحية.. يصبح الرجل فيها مؤمنا ويمسي كافرا، لا ينجو منها إلا من دعا كدعاء الغرق في البحر.. تدوم أثنى عشر عاما، ثم تنجلي حين تنجلي وقد انحسر الفرات عن جبل من ذهب فيقتتلون عليه حتى يقتل من كل تسعة سبعة".
هذه الفتنة تدوم 12 سنة تم ينحصر الفرات عن جبل من ذهب 
الثورات العربية حصلت في 2011
2011+12=2022!!
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم"تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى، ثم تكون ملكا عاضا ، فتكون ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى، ثم تكون ملكا جبرية فيكون ما شاء الله أن يكون ، ثم يرفعها الله تعالى، ثم تكون خلافة على منهاج نبوة . ثم سكت" رواه النعمان بن بشير باسناد حسن.

1- النبوة وهي فترة التي قضاها نبي الله تعالى محمد وهي ثلاث وعشرين سنة من الدعوة

2- خلافة راشدة على منهاج النبوة بدات من حكم ابي بكر الصديق رضي الله عنه الى علي بن ابي طالب رضي الله عنه 

4- الملك العضوض وهو يبدا من معاوية بن ابي سفيان الى عبد المجيد الثاني السلطان العثماني حيث ان هؤلاء ورثوا وتوارثوا الحكم من الابن الى الابن او من الابن الى ابن العم كما ورث عمر بن عبد العزيز الحكم عن ابن عمه سليمان وقضى في الامر سنتان وكان مريضا ومات مسموما 

5-هم الحكام الموجودين الان او اللذين مازالوا لم يسقطوا بعد و الله أعلم

ثم تكون خلافة على منهاج نبوة هذا ما نحن الان نتوجه إليه و الله أعلم-6
هذا الحديث اخوتي بين فيه الرسول صلى الله عليه وسلم والذي لا ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى ما سوف يحدث بعد وفاته الى يوم القيامة وبين انه سوف تكون خلافة اسلامية بعد الرسول صلى الله عليه وسلم وفعلا كانت وهي خلافة الخلفاء الراشدين من ابو بكر وعمر وعثمان وغيرهم، ثم وضح الرسول عليه السلام انه سوف يكون بعد هذه الخلافة ملكا عاضا يعني ناس يختارون ملكا معينا ليحكمهم وفعلا ظهر النظام الملكي بعد سقوط اخر معقل للدولة الاسلامية وهي الدولة العثمانية عام 1924 م، ثم يقول الرسول انه يكون بعد الملك العاض ملكا جبرية ومعنى ذلك ان الملك يعين بالاكراه ورغما عن المسلمين وبعد ان يموت يوضع ابنه مكانه وهذا ما يحدث في زماننا هذا، ثم وضح الرسول صلى الله عليه وسلم انه تكون بعد هذه الملك الجبرية الظالمة خلافة على منهج النبوة بحيث يجتمع المسلمون ويسقطون عروش الملوك هؤلاء الذين لا يحكمون بما انزل الله ويضعون خليفة لهم وتعود دولة اسلامية واحدة واذا قامت هذه الدولة سوف تبقى الى يوم القيامة ولن تعود الملك الجبرية مرة اخرى وهذا معنى كلمة ثم سكت في الحديث اي ان هذه الدولة اذا قامت سوف تحكم بحكم الله وبالكتاب والسنة الى يوم القيامة، وهذا ما ننتظره قريبا ان شاء الله تعالى فقد بدأت بوادر الدولة الاسلامية بالظهور حسب احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم .
لو ربطنا هذه التواريخ مع بعضها تكون هكذا و الله اعلم 
إنحصار نهر الفرات و ظهور جبل من ذهب في 2022
وهذه علامة على ظهور المهدي بعد ظهور جبل من ذهب و الاقتتال عليه
والاية من الله سبحانه و تعالى و الله أعلم يمكن أن تظهر بعد 100 سنة من سقوط الخلافة في 2024
يعني بعد إنحصار الفرات بالسنتين هل يكون المهدي عليه السلام قد ظهر و ترجع الخلافة و هل هذه الاية و الله اعلم ظهور المهدي او عودة الخلافة ؟؟

هذه مجرد إشتهادات فقط و الله اعلى و أعلم 

هذا و الله اعلم


العنوان : إن الله يبعث لهذه الأمة على رأس كل مائة سنة من يجدد لها دينها
الوصف :  إن الله يبعث لهذه الأمة على رأس كل مائة سنة من يجدد لها دينها  قال الرسول صلى الله عليه و سلم عن أبي هريرة رضي الله عنه  ...

0 الردود على "إن الله يبعث لهذه الأمة على رأس كل مائة سنة من يجدد لها دينها"

إرسال تعليق