المرحلة الثالثة المملكة الصهيونية العالمية (الجزء الثالث)

Super Liam Adventures
المرحلة الثالثة المملكة الصهيونية العالمية (الجزء الثالث)
مدونة النظام العالمي الجديد والماسونية

يقول التلمود الذي كتبه أحبار اليهود منذ القرن الثاني قبل الميلاد <<لكي يسيطر اليهود نهائيا على العالم ويستملكوا باقي الامم يلزم أن تقوم الحرب على قدم وساق حتى يهلك ثلثا العالم>>.
وهذه الحرب تسمى في التلمود بحرب التنين لما فيها من دمار وهلاك الذي سيعم العالم...وسيبقى اليهود بعد هذه الحرب مدة سبع سنوات يحرقون الاسلحة التي غنموها بعد النصر!! ويظهر المخلص (المسيح الدجال)
عقب انتهاء هذه الحرب وتخضع له جميع الشعوب وتقوم بذلك مملكة اليهود العالمية.


ماهو التلمود؟؟

التلمود هو كتاب يكاد ان يكون الاكثر تقديسا عند اليهود ويجمع كثير من هواجس وسخافات و هرطقات وطلاسم السحر و الشعوذات اليهودية ويدعي اليهود ان موسى عليه السلام ألقي التلمود على بني اسرائيل فوق طور سيناء وحفظه عند هارون تم تلقاه من هارون يوشع تم إليعازر .... حتى وصل الحاخام يهوذا حيت وضع التلمود بشكله الحالي في القرن الثاني قبل الميلاد.
ويقول اليهود عن التلمود <<أنه من يقرأ التوراة بدون المشنا و الجمارة فليس له إله">> والمشناة و الجمارة هما جزءا التلمود. وكلمة التلمود كلمة عبرية تعني الشريعة الشفوية و التعاليم ولمعرفة اكثر حول ما جاء من خرافات في هذا الكتاب يمكنه قراءة هذا الموضوع التلمود تعاليم الشيطان لشعبه المختار.

أفكار التلمود و الانهيار الاقتصادي العالمي

يقول التلمود <<وتعيش اليهود في حرب عوان مع باقي الشعوب، منتظرين ذلك اليوم وسيأتي المسيح الحقيقي، ويحصل النصر المنتظر، وتكون الأمة اليهودية إذ ذاك في غاية الاثراء لأنها تكون قد حصلت على جميع أموال العالم، وتحفظ هذه الكنوز في سرايات واسعة لا يمكن حمل مفاتيحها على الأقل من ثلاث مائة حمار>>.
لو نظرنا لحقيقة ما يحصل اليوم من انهيارات إقتصادية لعرفنا المؤامرة الخفية التي تدبرها البنوك الكبرى والتي يمتلكها عائلات يهودية من اشهرها عائلتي روتشيلد و روكفلر وعائلة مورغان.
إن هذه الشرذمة من الصهاينة اليهود يحاولون إسقاط مجموعة من المعتقدات الباطلة  على العالم والتي كُتب معظمها بأيديهم بما يتماشى مع مصالحهم وافكارهم .... وليس من باب الصدفة أن تجد هذه العائلات تصُب كل جهودها من اجل تجميع يهود العالم في فلسطين فهذا معتقد مترسخ في اذهانهم كما تقر كتبهم بذلك ...  فهم يعتقدون ان فلسطين ارض الميعاد التي يجب تجمع اليهود فيها لكي يخرج مسيحهم المنتظر (المسيح الدجال) الذي يأتي بعد هدم المسجد الاقصي وبناء هيكل سليمان مكانه وتقديم بقره حمراء كقربان فتنزل نارا من السماء تلتهمها . .
وان هذا المسيح يأتي بعد سته او سبعه قرون من تاريخ المحرقه.
وقبل نزول المخلص تكون حرب هرمجدون العالميه (النوويه) تدميرية التي وردت عندهم في سفر الرؤيا 16/16"
ﻳﻮﺣﻨﺎ ﺭﺅﻳﺎ 16
12 وَسَكَبَ الْمَلاَكُ السَّادِسُ كَأْسَهُ عَلَى نَهْرِ «الْفُرَاتِ» الْكَبِيرِ فَجَفَّ مَاؤُهُ، لِيَصِيرَ مَمَرّاً لِلْمُلُوكِ الْقَادِمِينَ مِنَ الشَّرْقِ. 

13 وَعِنْدَ هَذَا رَأَيْتُ ثَلاَثَةَ أَرْوَاحٍ نَجِسَةٍ تُشْبِهُ الضَّفَادِعَ تَخْرُجُ مِنْ فَمِ التِّنِّينِ، وَمِنْ فَمِ الْوَحْشِ، وَمِنْ فَمِ النَّبِيِّ الدَّجَّالِ، 
16 وَجَمَعَتِ الأَرْوَاحُ الشَّيْطَانِيَّةُ جُيُوشَ الْعَالَمِ كُلَّهَا فِي مَكَانٍ يُسَمَّى بِالْعِبْرِيَّةِ «هَرْمَجِدُّونَ».

وفي هذه المعركة يهلك ثلثي اليهود لدرجة ان اليهود سيحتاجون الي سبعه اشهر لدفن موتاهم كما ورد في سفر حزقيال 39/12 " وستمر سبعة اشهر حتي يتمكن بيت اسرائيل من دفن موتاهم قبل ان ينظفوا الارض"

وقد تحدد عند اهل الكتاب ان هذه الحرب العالميه (النوويه) قد ان اوانها ووجب خراب العالم خربة الرجس اليهودية لافناء العالم :

ورد في سفر دنيال الاصحاح 8:3-14

" فسمعت قدوس واحد لفلان المتكلم : الي متي الرؤيا من جهه المحرقه الدائمة, ومعصية الخراب لبذل القدس والجند مدوسين؟؟ فقال لي: الي الفين وثلاث مائه صباح ومساء(2300)فيتبرأ القدس"

وفي الطبعه الكاثوليكيه:" الي الفين وثلثة مئه مساء وصباح ثم ترد الي القدس حقوقه".

وفي إعتقادهم ان المحرقه المذكورة في سفر دنيال هي المحرقة اليهودية في ألمانيا ويحسبون من عندها ويقولون بان الحرب ستكون عام 2012.
إن العالم اليوم يتجه نحو الهاوية بسبب مجموعة من شياطين الانس التي جرت وتجر العالم إلى الهلاك بسبب معتقداتهم الفاسدة .... فمنذ عقود وهم يهيؤون الساحة العالمية لهذه الحرب المدمرة .. لقد قسموا العالم إلى معسكرين متناحرين المعسكر الغربي بقيادة (الولايات المتحدة الامريكية و أوروبا)  و المعسكر الشرقي بقيادة (روسيا و الصين) ليكون الاصطدام بينهم في اخر المطاف بعد الانهيار الاقتصادي العالمي الوشيك الذي سيحرق الاخضر واليابس والذي رسم معالمه منذ عام 1971م  حين كانت قيمة الدولار تساوي واحد غرام ذهب إلى أن أصبح سعر غرام الذهب اليوم حوالي 60 دولار وسبب ذلك عندما أجبر الصهاينة الحكومة الأمريكية على إلغاء معاهدة بريتون وودز التي كانت تربط الدولار الذهبي بالذهب.
إن مراكز المال العالمية اليوم هي لعبة يهودية بإمتياز نسجت معالمها منذ قرون ففي عام 1815م أشعل اليهود حربا طاحنة المسماة (ووترلو) بين الجيش الفرنسي بقيادة نابليون بونابرت والجيش البريطاني ....
عندما سرب اليهود أكاذيبهم للشعب البريطاني بأن الجيش البريطاني انهزم في هذه الحرب... فانهارت خلال دقائق بورصة لندن وباع الانكليز ممتلكاتهم بأبخس الأثمان لليهود.... وبعد ساعات وصلت الحقيقة بأن الجيش البريطاني هو الذي انتصر وهزم الجيش الفرنسي. وكسب اليهود من بورصة لندن ومن كذبتهم الماكرة مئات الملايين من الجنيهات خلال ساعات قليلة وكان هذا أول المكاسب الهائلة لليهود من بورصة لندن على حساب أصحاب الأملاك الحقيقيين ... وهاهم اليوم يستكملون مؤامرتهم على العالم  بعد ان وصل النظام المالي المقام اساسه على الربا إلى طريق مسدود ليدخل العالم في فوضى وخراب لينتهي الامر بالحرب المدمرة التي ينتظرونها منذ زمن لكي يخرج مخلصهم إلى الوجود و يحكمون العالم تحت راية هذا المخلص في أرض الميعاد (فلسطين) .... وهذه المعركة ستكون بداية إندلاعها من الشرق الاوسط (سوريا) ليس صدفة إختيارهم لهذا البلد ليكون شعلة بداية حربهم فسوريا مكان نزول المسيح الحقيقي كما تطالعنا الاحاديث النبوية الشريفة:

مدونة النظام العالمي الجديد والماسونيةقال رسول الله صلى الله عليه و سلم :"..... فبينما هو كذلك إذ بعث الله المسيح ابن مريم . فينزل عند المنارة البيضاء شرقي دمشق . بين مهرودتين . واضعا كفيه على أجنحة ملكين . إذا طأطأ رأسه قطر . وإذا رفعه تحدر منه جمان كاللؤلؤ . فلا يحل لكافر يجد ريح نفسه إلا مات . ونفسه ينتهي حيث ينتهي طرفه . فيطلبه حتى يدركه بباب لد . فيقتله . ثم يأتي عيسى ابن مريم قوم قد عصمهم الله منه . فيمسح عن وجوههم ويحدثهم بدرجاتهم في الجنة...."
رواه مسلم و الهيثمي وابن ماجه وذكره الألباني في صحيح الجامع وفضائل الشام ودمشق
"والذي نفسي بيده ، ليوشكن أن ينزل فيكم ابن مريم حكما مقسطا ، فيكسر الصليب ، ويقتل الخنزير ، ويضع الجزية ، ويفيض المال حتى لا يقبله أحد" 
رواه البخاري
وفي الحديث :
" ...... إمامهم رجل صالح ، فبينما إمامهم قد تقدم يصلي بهم الصبح ، إذ نزل عليهم عيسى ابن مريم الصبح ، فرجع ذلك الإمام ينكص يمشي القهقرى ليتقدم عيسى ، فيضع عيسى يده بين كتفيه ، ثم يقول له : تقدم فصل ؛ فإنها لك أقيمت ، فيصلى بهم إمامهم ...." 
صحيح الجامع للألباني 
فهم يعرفون هذه الحقيقة وأن نهايتهم ستكون في هذه المنطقة بتحديد لهذا خططوا جيدا من أجل ان تعم المنطقة في فوضى طائفية والتي ستلقي بظلالها على المنطقة بأكملها وستتصاعد حتى تصل المعركة لتشمل الدول الكبرى أمريكا و اوروبا و الصين وروسيا و ستستخدم الاسلحة الفتاكة قاضيتا على كثير من البشر كما يعتقد ويقر بذلك اليهود و المسيحيين في كتبهم لينزل المسيح بعد ذلك وليعم السلام العالم و يعيش البشر مدة ألف عام .
وفي كتابي الوعد الحق والوعد المفتري ص 62 وكتاب النبؤه والسياسه ص 37 يقول جيمي سوجارت ( كنت اتمني ان استطيع ان اقول : اننا سنحصل علي السلام , ولكني اؤمن بأن هرمجدون مقبله , ان هرمجدون قادمه وسيخاض غمارها في وادي مجيدو , انها قادمه انهم يستطيعون علي اتفاقيات السلام التي يريدون , ان ذلك لن يغير شيئا من المعاناه التي تجري تحتهم.).
ويقول جيري فولويل زعيم الاصوليين المسيحيين ( ان هرمجدون هي حقيقه انها حقيقه مركبه ولكن نشكر الله انها ستكون نهاية العامه) النبوءه والسياسه ص .53
ويقول سكو فيلد ( ان المسيحيين المخلصين يجب ان يرحبوا بهذا الحادثه لأنه بمجرد ما تبدأ المعركه النهائيه ( هرمجدون) فان المسيح سوف يرفعهم الي السحاب وانهم سوف ينقذون وانهم لن يواجهوا شيئا من المعاناه التي تجري تحتهم )) النبوءه والسياسه ص 25
وتقول جريس هالسل كاتبه الامريكيه مؤلفة كتاب النبوءه والسياسه ص 19( اننا نؤمن كمسيحيين ان تاريخ الانسانيه سوف ينتهي بمعركه تدعي هرمجدون وان هذه المعركه سوف تتوج بعودة المسيح الذي سيحكم بعودته علي جميع الاحياء والاموات علي حد سواء).
وفي هذه المعركه يهلك ثلثي اليهود لدرجة ان اليهود سيحتاجون الي سبعه اشهر لدفن موتاهم كما ورد في سفر حزقيال 39/12 " وستمر سبعة اشهر حتي يتمكن بيت اسرائيل من دفن موتاهم قبل ان ينظفوا الارض"

هذه معتقداتهم وما يحصل اليوم في العالم العربي يصب في هذا المجال انهم يمهدون المنطقة لهذه الحرب المدمرة لقد ساعدوا في وصول الحكومات الاسلامية (الاخوان المسلمين) للحكم في العالم العربي بعد الثورات التي خطط لها بإحكام رهيب ولان الحرب يجب ان تكون دينية و لا يمكن للحكام  العملاء السابقين أن يوفوا
 بالشروط  وكانت شرارة البداية الفعلية لإندلاع هذه الثورات الانهيار الاقتصادي سنة 2008 مما زاد الوضع تأزم وضغط رهيب على شعوب المنطقة فكان المصير المحتوم في الاخير هي الثورة والفوضى لأن مصير الربا هو الجوع في الاخير مثال على أسباب التي ادت إلى الثورة :


مثلا في سنة 2000 نعطي مثال دولار واحد تشتري به 10 ارغفة خبز 

وفي سنة 2005 دولار واحد تشتري به 7 أرغفة خبز 

وفي سنة 2010 دولار واحد تشتري به 4 ارغفة خبز 

السؤال هل سيبقى المواطن صابرا إلى ما لا نهاية ؟؟

 وكانت القشة التي قسمت ظهر البعير الانهيار الاقتصادي 2008 الذي لا يقارن بما هو اتي في المستقبل القريب 

وستبقى النسبة تنزل حتى تصبح دولار واحد يشتري لك 0 خبزة وهذا هو الانهيار الاقتصادي وإنهيار الدولار 

السؤال اين ذهبت هذه الثروات ؟؟ كما قلنا في البداية لقد نهبها اليهود تطبيقا لما جاء عندهم في كتبهم وان حجم هذه الثروات المنهوبة من الشعوب لا يمكن حمل مفاتيحها على الأقل من ثلاث مائة حمار
فهذا المعتقد الموجود في كتبهم هو قبل إشتعال الحرب المدمرة التي بعدها يخرج مخلصهم (المسيح الدجال) والتي نحن على اعتابها اليوم .
و من اسباب إنذلاع الثورات كذلك الظلم والاستبداد و الدكتاتورية.
لقد شبه اليهود حكومتهم الخفية بالأفعى السامة التي ذيلها في فلسطين وتحرك رأسها لتخرب العالم منذ خراب هيكل سليمان عام 70 م ولا يعود الرأس للالتقاء بالذنب إلا بعد تدمير العالم والتربع على أنقاضه تحت حكم ملك يهودي يحكم العالم من القدس .
يتبع ..
"مدونة النظام العالمي الجديد والماسونية"
العنوان : المرحلة الثالثة المملكة الصهيونية العالمية (الجزء الثالث)
الوصف : Super Liam Adventures المرحلة الثالثة المملكة الصهيونية العالمية (الجزء الثالث) يقول التلمود الذي كتبه أحبار اليهود منذ القرن...