الاستعداد للحرب العالمية الثالثة : بعد العراق هل حان الدور على ليبيا ومن التالي بعد ذالك ؟؟؟؟









 أعترافات الجنرال "ويسلي كلارك" القائد العام السابق ( للقوات الإميركية في اوروبا ، والتي تتضمن تغطية 89 بلدا في اوروبا ، أفريقيا والشرق الأوسط. بالاضافة الى كونه الجنرال ذو الاربع نجوم القائد العام للقوات المتحالفة في اوروبا ، والتي مكنته من أن يكون القائد العام لحلف الناتو من عام 1997 الى عام 2001 ).

تذكر القناة التلفزيونية في مقابلتها مع ويسلي ما يلي : في العودة الى الماضي ، في مؤتمر لمجموعة "الديمقراطية الان" ، في 2 آذار 2007 ، وهو بالمناسبة ، مرشح سابق للرئاسة الاميركية ، يصف "الجنرال كلارك" ، مذكرة تُظهر أن إدارة بوش خططت للسيطرة على 7 دول في مدة خمس سنوات :

العراق - سوريا - لبنان - ليبيا - الصومال - السودان - وإيران











ترددت أنباء عن وجود قوات أمريكية فى جزيرة مالطة تقدر بحوالى إثنا عشر ألفا من الجنود على أهبة الإستعداد للتدخل فى ليبيا. 
وكانت مليشيات لمجلس الإنتقالى التى دعمها حلف الناتو فى ثورتها على نظام القذافى قد شرعت فى التقاتل مع بعضها البعض وأستعان بعض هذة المليشيات مقاتلين من خارج ليبيا كمرتزقة، وفى أخبار تناقلها الداخل الليبى أن ثوار مدينة مصراتة الذين دعمهم الناتو خاصةٍ فى القبض على المعتصم إبن القذافى قد حاولوا مؤخراً السيطرة على منصات البترول فى مدينة بريقة الليبية مما أدى إلى قيام طائرات الأباتشى التابعة لحلف الناتو إلى قصفهم.
هذا وقد صرح بعض رجال المقاومة الليبية أن منصات البترول الليبية تم تأمينها من قبل قوات برية تابعة للناتو وأن معظم الموانىء الليبية قد تم السيطرة عليها بواسطة سفن حربية تابعة للناتو أيضا وأضاف أن العمل داخل منصات البترول الليبية قد أوكل إلى مهندسين من قطر والإمارات وتم إزاحة العمالة الليبية منها، وتأتى هذة التحركات العسكرية وسط تعتيم إعلامى عالمى إلا القليل منه.




العنوان : الاستعداد للحرب العالمية الثالثة : بعد العراق هل حان الدور على ليبيا ومن التالي بعد ذالك ؟؟؟؟
الوصف :   الاستعداد للحرب العالمية الثالثة : بعد العراق هل حان الدور على ليبيا ومن التالي بعد ذالك ؟؟؟؟  أعترافات الجنرال "وي...

0 الردود على "الاستعداد للحرب العالمية الثالثة : بعد العراق هل حان الدور على ليبيا ومن التالي بعد ذالك ؟؟؟؟"

إرسال تعليق